<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناشدات

طبيب عدني يجري عملية إستئصال ورم لمعدم أصم من أبين “مجاناً”

عدن ( عدن توداي) نظير كندح

تجاوباً مع النداء الذي أطلقته أسرة المواطن الأصم والأبكم/ إسماعيل حسن سالم السامي عبر مركز ( أبين ) الإعلامي ومبادرة “تراحم” الإنسانية ونشره موقع” عدن توداي” تسابق الأطباء والخيرين للتكفل بإستئصال الورم من رقبته.

حيث تكفل د. مختار علي شائف _ إستشاري جراحة عامة مناظير وأوعية دموية بعدن _ بإجراء عملية مجانية للمريض السامي أجريت له قبيل مغرب هذا اليوم الأحد في مستشفى “طيبة” التخصصي النموذجي بمدينة إنماء القديمة بالعاصمة عدن تكللت بالنجاح.

وجاء هذا العمل الخير بالتنسيق بين مبادرة “تراحم” الإنسانية وفني العمليات بأحد المستشفيات الخاصة بعدن د. علي ناصر عيسى اليرامسي الذي شرح بدوره للطبيب “الشائف” حالة المريض ووضع أسرته المعدمة ، مما عجل في إجراء العملية من قبله وتكفله بدفع كامل مصاريف الفحوصات والعلاج والترقيد وغيرها قبل العملية وبعدها.

وذلك ليس بغريب على الطبيب الخير د. مختار علي الشائف الذي لطالما تجاوب بطريقة إنسانية تبرز عظمة الدور الذي يؤديه الأطباء “ملائكة الرحمة” تجاه الحالات المرضية للمعدمين والفقراء.

الجدير بالذكر أن مركز ( أبين ) الإعلامي ومبادرة “تراحم” الإنسانية يتلقون يومياً عشرات الإتصالات لحالات مرضية عاجزة عن التداوي بسبب ضيق ذات اليد وحالة الفقر المدقع الذي تعيشها الأسر، نتمنى أن يهتم بهم الخيرون حتى يعم مبدء التكافل الإجتماعي ويحضى المرضى من الأسر المعدمة بالمساعدة والدعم المطلوبين بحسب مايحثنا به ديننا الإسلامي الحنيف.

*مركز ( أبين ) الإعلامي ومبادرة “تراحم” الإنسانية وأسرة المواطن السامي تتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم وأعان في إجراء العملية، سائلين الله عزوجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأن يجزيهم حسن ثواب الدنيا والآخرة.*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 apk download. Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Copyright © 2024 coin score online | powered by wordpress.