<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

هيرفيه رونار يعلن تشكيلة المنتخب السعودي

عدن توداي- متابعات:
أعلن مدرب المنتخب السعودية لكرة القدم الفرنسي هيرفيه رونار الأحد عن قائمة الأخضر للمشاركة في المعسكر الإعدادي في مدينة أليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 17 إلى 27 أيلول/سبتمبر الحالي، وذلك ضمن المرحلة الثانية من استعداداته لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™.
ويخوض المنتخب السعودي مباراتين وديتين على ملعب “نويفا كومدومينا” في مدينة مورسيا ضد الإكوادور في 23 الحالي، والولايات المتحدة في 27 منه.
وأوقعت قرعة المونديال المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.
وخلت القائمة من حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف رغم المطالبات الجماهيرية بعودته لاسيما بعد تألقه رفقة فريقه في مباراة كأس سوبر لوسيل حين قاده الجمعة إلى الفوز على الزمالك المصري.

وهنا لائحة الـ26 لاعباً: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.