<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الميسري: خسارتنا جسيمة برحيل القائد والهامة الوطنية اللواء عبدالله الصبيحي.

عدن توداي/خاص:
بعث المهندس أحمد بن أحمد الميسري رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء الركن عبدالله أحمد الصبيحي قائد محور أبين قائد اللواء 39 حماية رئاسية، والذي وافته المنية في العاصمة المصرية القاهرة بعد عناء مع المرض.

وتوجه الميسري بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أبناء وأخوة الفقيد وكافة أسرته وال عرول عامة، وإلى جميع أصدقائه ومحبيه وزملائه في المؤسسة العسكرية.

وقال الميسري، لقد تلقينا ببالغ الألم والأسى نبأ وفاة القائد الفذ والمناضل الجسور، اللواء الركن عبدالله الصبيحي والذي ننعي رحيله وقلوبنا تتفطر حزناً على وداع قائد استثنائي لم نعرفه إلا شجاعاً محب لوطنه ومخلص لواجبه العسكري ومدافعاً عن الدولة وحصن منيع من حصونها.

وأضاف الميسري، أن خسارتنا جسيمة برحيل القائد والهامة الوطنية اللواء عبدالله الصبيحي بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات ولا نقول إلا الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. Bitcoin and the broader crypto market experienced a decline, with ether and other altcoins following suit. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.