<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الداخلية يهنئ نظيره وزير الداخلية السعودي بيوم التأسيس للمملكة

عدن توداي /خاص :

بعث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان,اليوم, برقية لصاحب السمو الملكي وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب,هنأه خلالها بذكرى يوم التأسيس للمملكة .

وقال وزير الداخلية في البرقية “يطيب لي باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية اليمنية أن أهنئكم بذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية الشقيقة في الثاني والعشرين من فبراير .

وأشار إلى أن إعلان الدولة السعودية الأولى في العام 1727م مثَّل مصدر فخر وقوة وإلهام للوطن العربي بأكمله في تأسيس دولة قوية ساهمت وتسهم في الدفاع عن حقوق ومكتسبات الأمة العربية والإسلامية.

وأضاف:”ما لبثت الدولة السعودية مدافعة عن أشقائها في مختلف الأصعدة، ومن ذلك ما تقدمه المملكة اليوم من تضحيات مع أشقائها في الجمهورية اليمنية، في سبيل استعادة شرعية وعاصمة الدولة من براثن المليشيات الحوثية الخبيثة”.

ولفت وزير الداخلية ,أن الجيش السعودي يشارك اليوم  في تحالف دعم الشرعية ضد المشروع الإيراني في المنطقة للقضاء على تلك المليشيات الإرهابية وإنهاء الانقلاب,مثمنا المواقف المشرفة للأشقاء بالسعودية في دعم الشعب اليمني وتخفيف معاناته وما يعيشه من التبعات الإنسانية الثقيلة التي خلفها الانقلاب الحوثي على السلطة الشرعية في بلادنا.

ونوه الوزير اللواء حيدان, في برقية التهنئة أن يوم التأسيس يعتبر علامة فارقة في تاريخ المملكة العربية السعودية الشقيقة .

واختتم وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ,البرقية بتمنياته لقيادة المملكة وعلى رأسهم جلالة خادم الحرمين الشريفيين وولي عهده الأمين وللحكومة والشعب السعودي الشقيق دوام الصحة والعافية وإن تعود هذه المناسبة وقد تحقق الكثير من التقدم والازدهار للشعب السعودي الشقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار