<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

إعلامي يوجه رسالة إلى مايا العبسي بعد بكاءها في بث مباشر و إعترافها أنها مصابة بالسرطان

عدن توداي/خاص:
وجه الصحفي بشير سنان رسالة إلى الإعلامية مايا العبسي متعاطفا معها إزاء الأذى الذي طالها من حساب مستعار في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

و أعلنت مايا العبسي الإعلامية المشهورة خلال البث المباشر أنها تعاني من مرض السرطان .

نص الرسالة

“عشرات المرات اتابع قصص وحكايا ومغامرات ذات صلة بالزميلة مايا عبدالغفور العبسي واحاول – قدر الإمكان – تجنب الحديث عنها من باب ابعد عن الشر يا عمري وغني له (غاغة المشاهير توجع) ومايا معها جيش الكتروني كافي للدفاع عنها!

تابعت اليوم بث مباشر لمايا على صفحتها ظهرت فيه كـ البدر في ليلة التمام قوية شامخة كماجدة من ماجدات اليمن، رغم الدموع اللي ابكتنا جميعا وهي تحكي عن معاناتها مع مرض السرطان !

صدقوني ظهور مايا بهذه القوة والشجاعة زادها رفعة وتقدير في قلوب كل محبيها بعيدا عن كينونة الشخص المشار اليه في اتهامات مايا كائنا من كان !

مش كل بنت تمتلك شجاعة بنت العبسي للحديث حول مثل هذه المواضيع الحساسة على الصعيد الشخصي .. ولو كلنا وقفنا مع ما يشبه حالة مايا من تشهير .. لاكتفى اصحاب الاسماء المستعارة بلعق الأحذية قبل الاساءة لأي بنت يمنية!

ذات يوم تعرضت للاساءة من حساب نجود علي او من يقف خلف الحساب وما خطر ببالي ارد مطلقا على قاعدة اذا عضك كلب فليس من الحكمة أن تعضه .. فكيف اذا كان ذلك الكلب يتوارى خلف اسم مستعار!

يا بنت عبد الغفور .. كم احزنتينا ببكاءك .. وكم اسعدتينا بشجاعتك وانتي تضعي الجميع في صورة ما حدث .. ثم اختيارك السلوك الحضاري بترك الأمور للقضاء ليقول كلمته فيما بدر تجاهك من اذى وصل الى الدخول في امور تخصك لوحدك ولا أحد معني بها !

ان تطلع بنت يمنية -أيا كانت مايا او غيرها – على المباشر للحديث والدفاع عن نفسها .. حول انتهاك خصوصيتها .. وتجهش بالبكاء .. فهذا والله حدث يستوجب وقوفنا جميعا تجاه ما جرى وفق ما تربينا عليه من قيم واخلاق مجتمعية!

حديثي هنا لا يعني التأكيد على شخصية المتهم بحديث مايا .. ولنترك ذلك لجهات الاختصاص سيما وقد تأذى الكثير من الزملاء بسبب هذا الحساب وآخرهم الزميل العزيز ماجد ياسين!

لروحك السلام يا بنت العبسي .. كوني قوية كما عهدناك.. واؤكد على دعوتك بضرورة ان نقف يدا واحدة ضد كل السفهاء الذين يخوضون في اعراض الناس مع اول نقطة خلاف بسيطة لا تستحق كل ذلك التشهير!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. From meme to millions : how dogecoin skyrocketed and took the world by storm. إذا كنت تبحث عن بيع اثاث مستعمل في الدمام ، فأنت في المكان الصحيح.